Sunday, October 9, 2016

مستعمل ملابس اطفال، baby clothes stores in london





+

ملابس الاطفال من جهة ثانية ملابس الاطفال من جهة ثانية مرحبا أنا أفكر في إنشاء جهة ثانية طفل متجر الملابس. بيع الملابس ولعب بوجيس إلخ. سوف تكون جميع البنود ذات جودة عالية! وأنا سوف ترسل الجولة منشورات على الناس يسأل لشراء الاشياء غير المرغوب فيها هناك. وسوف تأخذ فقط الأشياء التي هي ذات نوعية جيدة. لقد وجدت مع ابنتي بأنني كان الكثير من الملابس التي كانت قد نمت من 2 بسرعة وتم ارتداؤها بالكاد. وأعتقد أن هذا يعطي الناس فرصة لإعادة تدوير هناك الملابس القديمة وشراء سلع ذات نوعية جيدة في جزء من الثمن. ما أنا أبحث لمعرفة هو إذا كان هناك سوقا لهذا. أي نصيحة يمكن تقديره للغاية. شكر هناك متجر بالضبط من هذا القبيل في إيلينغ، غرب لندن، لا أستطيع أن أتذكر ما كان يسمى. اعتدت أن أذهب إلى هناك، ولكن فقط حقا منهم أنه كان جيدا عندما كان لديهم بيع في، كما اعتقدت أنها مشحونة بالكثير من أجل أن يكون محل من جهة ثانية. أستطع تماما كما بسهولة عن طريق ملابس جديدة لأسعارها. كان لديهم صفقات جيدة جدا على اللعب وعربات الأطفال على الرغم من ما رأيت. تسوق في كلاكتون على البحر يسمى مرة أخرى على رف تبيع الملابس من جهة ثانية، ولعب الأطفال عربات الأطفال، وما إلى ذلك أنها تعطي الشخص مئوية من المال الذي بيعها لمعبأة بشكل جيد خارج المحل الذي يعمل بشكل جيد! لدي مثل هذه الأعمال - نأمل موافقته أن أقول إنني متعود إعلان عن نفسي واضح. أنا إعداده لأنني شعرت أن مبيعات التمهيد كانت كبيرة ولكن أنا لا يمكن أن تعتمد على أن يكون هناك حق عدد من القطع للعب والألغاز وغيرها، وكنا دائما بخيبة أمل، وأنه كان لدينا مجموعة من الألعاب والكتب التي جلست هناك في انتظار ! لقد تشغيل سلسلة من الأكشاك في الأسواق والمهرجانات وأن نكون صادقين نظرة على الأطفال ويواجه عندما يمكن أن يكون ما هو العلامة التجارية الجديدة عمليا وأرخص كثيرا ويستحق مليون جنيه وأنا شخصيا لا أميل بيع (حتى الآن) عربات الخ قضية أنا قلق حول السلامة لكن thats لي - جنون العظمة! نحن selfl لعب الأطفال والكتب والملابس والأحذية وذلك بسعر التي نعرفها يمكن للعائلات تحمل وجعل قليلا من المال بالنسبة لي. أعتقد أنك لن تكون في منافسة مع مبيعات التمهيد ليذهب الجميع لهم - إنس هناك الكثير من الأشياء في العالم بالنسبة لنا جميعا أنا حاليا بإنشاء موقع على شبكة الانترنت، وأنا جربت ذلك في الأسواق المحلية وأنها كانت ناجحة. تكلفة المحل هو أكثر من ذلك بكثير تكلفة ومصاريف يمكن أن تكون كبيرة. لقد وجدت المكان قليلا وهي رخيصة جدا ولكن في الطابق العلوي. وفي محاكمة ثانية حقا. ولكن لا بد لي من الحصول على إذن التخطيط الذي يتكلف 364 ولكن أبدا العقل في منطقتنا - مانشستر كنت بحاجة للحصول على ترخيص من جهة ثانية من معايير التجارة وتكون على استعداد لحملها على القيام تفتيش مفاجئة عليك وأتمنى لكم حظا سعيدا - أبيع أشياء من أجل التخلص منهم حتى لدي من خلال وضع الملابس ولعب الأطفال وما أنت لم تحتاج إلى اتباع بعض الإرشادات الصارمة مع اللعب والكتب مثلك تحتاج إلى مع العناصر الأخرى أعطي 50٪ أيضا. واذا كنا لم بيعها بعد شهر ونحن لحد منه مرة أخرى بنسبة 50٪، وإذا لم يتمكنوا من إعادته أو اعطيناها للجمعيات الخيرية ولكن سوف تكون رائعة التعديل الأخير تم بواسطة سارة F (34)؛ 15-03-09 الساعة 09:20.




No comments:

Post a Comment