Monday, October 3, 2016

How to make baby onesies with iron - on designs - بورياليس ، قالب baby onesies vector





+

مغامرات لم أكن أدرك عمق بلدي الحاجة غير الملباة لمغامرة في الهواء الطلق حتى وطبخه على عجل التخييم رحلة خيمة الشتاء على الغداء يوم واحد مع زميل في العمل. بينما أنا أحب استكشاف مع عائلتي، وأنا أقرأ المحيط الهادئ كريست تريل والآبالاش تريل الظهور المشي لمسافات طويلة مذكرات طوال فصل الشتاء، وأنا التي يستهلكها التوق إلى رفع إلى [و hellip؛] أمومة عندما كانت بياتريس قليلا، وقال الناس لنا كل الوقت، "وقالت انها سوف النوم جيدا الليلة!" وضحكنا دائما، ولكن داخل كنا نظن، "كلا، انها النوم نفسها كما تفعل كل ليلة، لانها . دائما هذه النشط "ومنذ ذلك الحين وأنا أحب أن أسأل الآباء الآخرين ما تعلق يسمعون أكثر [و hellip؛] مشاريع كما أننا في كثير من الأحيان القيام به، لأن العقول العظيمة يعتقد على حد سواء، جين وقررت بشكل مستقل للحصول على مكاتب واقفا هذا العام. إذا كنت قد قرأت أي من البحوث، ويدعون يجلس التدخين الجديد، وقوله أنه حتى لو كنت تمارس بانتظام لا يمكنك التغلب يؤثر على سلبية من الجلوس في عملك كل يوم. لقد [و hellip؛] الحقيقة الحقيقية ننسى ملء سيارتك مع تدفئة اليد ومشاعل إشارة، البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء الحقيقي هو حول الحفاظ على معنوياتك حتى وعينيك على الجائزة (أي في الربيع). وهنا وصفة مضمونة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء المعروف أيضا باسم تتمتع لدينا موسم الرابع. أولا، الحصول على راحة. رئيس لبك صيدلية المفضلة / التعاونية / الأمازون وملء عربة التسوق مع فيتامين (د)، و[و hellip؛] أنت هنا: الصفحة الرئيسية / المشاريع / الأطراف / كيفية جعل نيسيس الطفل مع ورق الطباعة على الأقمشة كيفية جعل نيسيس الطفل مع نقل الحديد في واحدة من أخواتي الأصغر سنا هو وجود طفلها الأول في تموز، وكان لي عظيم وقت رمي ​​دش لها مع بلدي STEPMOM في الأسبوع الماضي فقط. كانت مهمتي سعيدة لتزيين في القرود جورب الوردي وتقديم الأنشطة. (هناك الوردي جدا، والقليل جدا في حياتي، وأنا سوف تتخذ أي فرصة لجعل واحدة من لافتات بلدي راية أستطيع أن.) في الاستحمام السابقة لقد القيت (دش Breanne لبياتريس، في الواقع)، كان لدينا نجاحا كبيرا باستخدام الثلاجة طريقة ورقة الاستنسل لرسم نيسيس المخصصة. كنت أرغب في تكرار هذا البديل متعة الاستحمام مباريات، ولكن جعله أسهل قليلا لمجموعة أكبر شملت الاطفال. أدخل للطباعة ورقة الحديد على وبضع ساعات في البحث عن الصور الحرة رائعتين لتحميل. وهنا كيف حققنا هذه نيسيس لطيف يبعث على السخرية والسوبر سهلة، وهو المشروع الذي أثار الكثير من oohs، ahhs، والضحك من دون إجهاد الناجم عن الحرفية وما يقرب من الصفر الفوضى. كيفية جعل نيسيس الحديد على الحصول على بعض أفيري العلامة التجارية الحديد على نقل ورقة عن الطابعات النافثة للحبر. حصلت الألغام في السلع. وهي متاحة في نسختين - واحد للطباعة على القطن الأبيض أو الخفيفة، واحدة على الألوان الداكنة أو الجينز. بحث عن التحميل للطباعة الحرة في موضوعات أو التصاميم التي تريدها. موقع Pinterest هي مصدر كبير لذلك؛ العديد من المصممين والمخططين الحزب تقدم المجانية بشكل دوري على بلوق. تأكد من أنك تقوم بتحميل شيء كان من المفترض أن تكون حرة واستخدامها بالطريقة التي تريد. انها مجرد الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به. تعديل برامجك حسب الحاجة. وكانت بعض التنزيلات الخاص بأوراق PDF كاملة من الصور وأردت فقط واحد أو اثنين. فتحت قوات الدفاع الشعبي في أدوبي فوتوشوب عناصر واندلعت للتو ما أردت. كما أنني حصلت يتوهم اضافية وتغير لون بعض الصور - على سبيل المثال أردت ثلاثة طيور مطابقة، ولكن بألوان مختلفة. حفظ الملفات كملفات PNG بحيث يصبح لديهم خلفيات شفافة. وضع جميع الصور الخاصة بك على وورد، الناشر، فإن InDesign، أو صفحة أخرى ووضعها في أقرب معا ما تستطيع. (. الحديد على ورقة ليست رخيصة وخاصة، وذلك باستخدام كل المساحة يمكنك هذا هو السبب في أنك تريد الملفات لديهم خلفيات شفافة، ويمكنك تتداخل لهم والحصول على صور قريبة من بعضها البعض). هام! لا تضيعوا ورقة كما فعلت. إذا التصميمات الخاصة بك لديها أي كلام عليهم أو التوجه الواضح، تحتاج إلى قلب الصورة أفقيا حتى عند نقلها من صحتها. ويمكن القيام بذلك في Publisher بسهولة. أنا متأكد من InDesign و برامج مماثلة يمكن أن تفعل ذلك أيضا. غسل وتجفيف نيسيس، والتي يجب أن تكون 100 في المئة من القطن. يغسل مع المنظفات (كنت Dreft)، ولكن لا تستخدم المنقي النسيج. كنت لا تريد النسيج المغلفة مع أي شيء. (كنت القليل من الخل لتخفيف بدلا من ذلك.) بعد هذه الخطوات الست، ويتم عمل الإعدادية الخاص. الآن حان الوقت لإعداد للحزب! في الحزب أقوم بإعداد طاولة طويلة مع نيسيس (الحصول على مجموعة متنوعة من الأحجام، ولا أحد يحتاج 25 حجم 0-3 القمصان!)، تصاميم، والكثير من مقص، وسلة للفضلات. في نهاية كل أنا وضعت على الحديد ومستطيل من الفانيلا القطن لاستخدام سطح الكي. يجب أن يكون الحديد الجافة (أي المياه المتبقية في ذلك) ومسخن إلى سخونة الإعداد. يقول شعار "التصميم، وقطع، والحديد"، وأنه حقا بهذه البساطة. اخترت الصور الصغيرة جدا والرموز، على أمل أن الناس من شأنه أن يخلق تصاميمهم الخاصة بهم، والتي كثير فعلت. أنا أحب وخصوصا الطماطم والجزر والبازلاء، وتعليب جرة التحرير والسرد جعلت أختي في القانون، أو الوردي جورب قرد دائمة على رأسها. لهذه التصاميم الصغيرة، وكانت حوالي 30 ثانية من الحرارة والضغط النزولي مع الحديد كافية لنقلها بدقة. عندما تبدأ في رؤية الألوان من التصميم الخاص بك تنزف قليلا فقط من تحت دعم ورقة، انها فعلت. دع بارد نيسيي قبل إزالة الغطاء. نحن علقت القمصان الجاهزة مع مشابك الغسيل على طول الشريط موتر عبر نافذة في غرفة المعيشة. لقد تقدمت به مع خاتم مطاطي تقول "100٪ الأصلي، 100٪ المصنوعة يدويا من قبل" للناس للدبوس لقمصانهم حتى إليسا من شأنه أن نعرف الذي جعل أي واحد. ونيسيس تحولت لطيف حقا، وكان الضيوف يسخر منهم. كان ذلك متعة للمساعدة إليسا تحصل على استعداد لاستقبال صغيرتها! لا استطيع الانتظار لقائها. مبروك اليسا وتينو! الحب، العمة جيني




No comments:

Post a Comment